الحرس الثوري: العدو يخشى ايديولوجية القائد سليماني

قناة البينة عراق الفضائية

قال قائد مقر حمزة سيد الشهداء(ع) شمال غربي البلاد العميد محمد تقي اوصانلو اليوم الخميس، إن العدو يخشى آيديولوجية القائد الشهيد قاسم سليماني وعقائده.

وصرح محمد تقي أوصانلو خلال ملتقى تكريم اربعينية القائد الشهيد قاسم سليماني بان مايزيد على خمسين مليون شخص شاركوا في مراسم تشييع الشهيد سليماني في مختلف انحاء البلاد وقد قال قائد الثورة الاسلامية اية السيد علي الخامنئي بان استشهاد الحاج قاسم سليماني قد فتح اعين من نام عليها غبار الغفلة والنسيان.

وأضاف انه علينا جميعا ان نفخر بقول كلمة ” أنا ثوري ” وقال اننا نعلن في اربعينية الشهيد سليماني بان ثقافة الحاج قاسم قد تم تقسيمها على جميع ابناء الشعب الايراني وان اكبر فخر للشعب الايراني هو تصدير ثقافة الشهيد قاسم سليماني الى جميع الدول الحرة في العالم.

واشار قائد حمزة سيد الشهداء شمال غرب البلاد إلى مشاركة ملايين الأشخاص في مراسم تشييع الشهيد الحاج قاسم سليماني وقال ان المشاركة المليونية في هذه المراسم قد خيبت آمال جميع الأعداء.

وأكد خوف العدو من أيديولوجية وعقيدة القائد سليماني وقال ان عداء اميركا للثورة والحظر الاقتصادي على الجمهورية الإسلامية قد بدأ منذ العام 1980 وهو مستمر حتى يومنا هذا فقضية الحظر ليست بالقضية الجديدة .

واقر بان من مستلزمات ازدهار الثقافة الجهادية والثورية في البلاد هو ان نكون اكثر قوة ولن يتسنى ذلك بالاعتماد على اشخاص ضعفاء.

وأكد بان هناك حاجة لمسؤولين أقوياء لايخافون لنكون اكثر قوة ومن اجل ان يكون لدينا قادة ومدراء أقوياء ، يجب أن نصوت في الانتخابات التشريعية المقبلة لصالح الاشخاص الملتزمين والشجعان والجريئين حتى لا يزلزلهم الاعداء.

اترك تعليقا

اىخل تعليقك
اكتب اسمك هنا